Friday 7 July 2017

ورأى حذاء طفل تعليمي 11


كان صديقي غريتا استحمام الطفل اليوم. كان عليه الحصول على أنيقة معا، وكان ذلك جيدا لرؤيتها. تركت أسابيع فقط 5 و she8217ll أن تكون الأم الجديدة (على الرغم من أنه ربما أنها يمكن بالفعل أن تعتبر الأم الجديدة لمجرد كونها حاملا). أنا في مهب كل الهدايا، وبعض البنود أنا hadn8217t يسمع أو يعرف حتى موجودة. وملابس الاطفال رائعتين صغيرة لذلك أنا في الغالب اشترى مجموعة من العناصر إيقاف التسجيل لها، ولكن هذا الصباح لقد كان وقتا كافيا لاثارة الزوج الثاني من الأحذية شعر (أول زوج هنا. صغيرة الجوارب الصبي هنا). أنا don8217t تعرف كيف كان طويلا I8217ve تلك الأزرار فراشة، ولكن تذكرت لهم في آخر لحظة. اثنين من الأمور المثيرة للاهتمام 8211 ماريا، الذي نظم في الحمام (والذين اليدوية والملابس تجشؤ الأكثر رائعتين. أتمنى لو أنني أخذت صورة منها) التي عقدت شيء يسمى raffle.8221 8220diaper في الأساس، تم إدخال اسمك إذا كنت أحضر مجموعة من حفاضات، والشخص الفائز حصلت على جائزة (في هذه الحالة بطاقة هدية لطيفة). وهناك طريقة رائعة للحصول على أمي جديدة مخزنة حتى على حفاضات. والشيء الآخر المثير للاهتمام أن،، وأضاف أيضا غريتا إلى جانب تسجيل لبنود فقط الوردي البنود الأبيض والأصفر والأخضر الصلبة الملونة، بحيث إذا كان لديهم طفل على الطريق نفس البنود (المرايل والبطانيات والملابس تجشؤ) يمكن أن تستخدم مرة أخرى. التي جعلت الكثير من الشعور، ولكن أشك في I8217d لقد فكرت في ذلك. حتى I8217m تقاسمها هنا PS. اعتقدت I8217d الرد على Aubrey8217s تعليق / سؤال هنا في هذا المنصب. ان تزرع ومخيط وردي وشعر أبيض معا من قبل الجهاز، ثم انقر فوق الزر تجميل وشعر حزام على باليد. كان فيلكرو ذاتية اللصق، وبدأت لتأمين نهايات مع عدد قليل من الغرز، ولكن أنا نفد الوقت، لذلك آمل لاصقة يحمل القالب اعتدت جاء من الكتاب. أتمنى أن تذكر اسم منه. ومع ذلك، أربعة من المفضلة الدروس حذاء شعر على الانترنت والقوالب هي مارثا Stewart8217s رأى أحذية أطفال. الجوارب الطفل. والكروشيه الجوارب (الا اذا كنت تعرف كيفية الكروشيه) وهيذر Bailey8217s Bittie الجوارب. أنا haven8217t حاول أي من هذه حتى الآن، لكنها لوف ممتعة جدا ورائع مارثا Stewart8217s رأى أحذية أطفال و رضع الجوارب مارثا Stewart8217s الكروشيه الجوارب وهيذر Bailey8217s Bittie الجوارب

No comments:

Post a Comment