Friday 28 July 2017

أفضل طريقة لبيع ملابس الاطفال على الانترنت 7


نصائح لبيع مستعمل Children8217s الملابس واللعب اون لاين في العلية لدينا، لدي أكوام من الاشياء. عدة أكوام صناديق من الورق المقوى أن أضع kids8217 جيدة اللعب حالة إلى أنني في نهاية المطاف تخطط لبيع في مرآب للبيع. ولدي أيضا صناديق مملوءة بالملابس تجاوزت أنني بحاجة إلى فرز إلى أكوام للتبرع أو تسليم أسفل للأصدقاء أو بلدي siblings8217 الأطفال الأصغر سنا. قبل يوم من الأيام عدة أشهر بينما كان يتحدث إلى صديقي شارون، وكان يشرح كيف الساحقة كانت لي أكوام. يوم واحد أود أن معرفة كيفية يسجل ساحة بيع في حياتنا مشغول ولكن أنا didn8217t نعرف متى. طلب شارون على الفور لماذا أنا واسنت نشر العناصر بلدي على الفيسبوك المحلي تجارة المشاركة. مركز تجاري مشابه إلى ساحة بيع على الانترنت أو عبر الإنترنت متجر شحنة. لأن البائع، قمت بنشر صورة من البند الخاص بك، وما أحب يوود لبيع هذا البند ل. قد تتضمن شرط أو حجم أو ربما توفر أكثر قليلا على ما إذا كنت على استعداد لتلبية المشتري أو إذا كانوا بحاجة لاستلامه. في البداية اعتقدت أن صديقي المكسرات. أنا بالكاد لدينا الوقت لوضع الأشياء في أكوام ترك آخر وحدها تأخذ الصور وتقرر ما الثمن الذي في، إضافة إلى الفيسبوك، ونأمل شخص مهتم. ولكن بعد بعض الإقناع، وأنا قررت أن تقدم له رصاصة واحدة. وكانت العناصر الأولى نشرت لي جيمبوري بلباس البحر وحراس الطفح الجلدي. لكل من البنود، وطلبت 10.00. في غضون دقائق كان لي مقدمي العطاءات أو الامهات تعرض دفع لي 10.00 لثوب السباحة يرتديها سابقا. بعد بيع أكثر من 500.00 دولار من لعب الأطفال والمواد والطفل، مدمن مخدرات ايم Here8217s بعض الدروس I8217ve تعلمت حتى الآن في تجربتي مع بيع ملابس مستعملة children8217s واللعب على الانترنت. نصائح لبيع مستعملة Kids8217 الملابس أمبير ألعاب أون لاين 1. سعر البند الخاص بك للبيع. إذا كان من لعبة أو طفل المعدات القديمة، وأنا غالبا ما تحقق على الانترنت لمعرفة ما دفعت أصلا. في كثير من الأحيان قد يكون اللعب نموذج جديد حتى لو كان الإصدار الأصلي الذي يحاولون بيع ليست متوفرة. مرة واحدة وأنا أعلم أن سعر، وسوف نقدم عليه لمدة 60-70 من ما دفعت تبعا لحالة. 2. صورة ذلك. عند تصوير البنود، النظر في وضع مثل العناصر معا مثل اثنين من أزواج من الجينز أو الزي الكامل. 3. أضف أنه عندما يكون لديك الوقت للرد. العناصر الجيدة تتحرك بسرعة حتى على الأقل كنت تريد أن تكون قادرة على الاستجابة للمشترين بسرعة قبل أن ننتقل. 4. معرفة قواعد منتداك. كل مجلس هو مختلف من حيث ما أن تتمكن من المشاركة، ونوعية العناصر التي نشر، أم لا يمكنك عبور آخر، حتى في بعض الأحيان العلامات التجارية أن تتمكن من المشاركة. تأكد من قراءة هذه قبل البدء بالإرسال حتى لا تحصل على طرد. المهتمين. نشر شخص مهتم في البند الخاص بك. رد النموذجية ويل PM لكم. PM. رسالة شخصية. هذا يعني أنك سوف تستخدم رسول الفيسبوك لإرسال المشتري المحتمل رسالة خاصة. جامعة بوليتكنك فلسطين. في انتظار البيك اب. اذا كان المشتري يوافق على شراء هذا البند، نحتفل في هذا البند وفقا لذلك في الفيسبوك. هذا وسوف تساعد على إبطاء ردود الآخرين (على الرغم من أنك قد لا يزال الحصول على interested8221 اذا ما وقعت خلال). عثرة. عند عثرة العنصر الذي تقوم بالتعقيب عليه، والذي بالتالي ينتقل مرة أخرى إلى أعلى القائمة. لا المشاركة عبر. أنت غير قادر على إضافة البند نفسه للبيع على متن EUC آخر. ممتاز Used الوضع ISO. بحثا عن. استخدام هذا إذا كنت تبحث عن عنصر معين. الأقاليم الشمالية الغربية. جديد مع الكلمات NWOT. جديد من دون علامات 6. حذف هذا البند عندما it8217s لم تعد متوفرة. إذا كنت تبيع عنصر، معظم لوحات يطلب منك حذف هذا البند حتى لا تستمر في تلقي العروض والوقت buyers8217 النفايات. 7. حدد مجلس يطابق ما كنت تحاول بيع. بعض لوحات هي الراقي لنشر ليلي بوليتزر وكرم فاينز، بينما تسمح لوحات أخرى للحصول على مزيد من كارتر عارضة والمواد التجارية المستهدفة. يمكن أيضا أن تكون لوحات لفئات عمرية محددة. الدردشة على لوحين في مجتمع معين. واحد هو ل0-3 سنوات والآخر للأطفال من سن 3 وما فوق. 8. تاريخ وحات متعددة. أجد عناصري الراقي بيع أفضل على لوحات راقية. وأود أيضا أن تجد الناس أكثر عرضة لتأتي لي إذا ايم نشر على لوحة المحلي إلى حيث أعيش. 9. تقرر ما إذا كنت سوف يجتمع شخص. وهناك الكثير من الناس يجتمعون في مواقف السيارات لتحقيق عنصر إلى المشتري. أنا لا أميل لها الوقت لذلك ولذا فإنني سعر مادتي أقل قليلا ونسأل المشتري أن يستلم في بيتي. 10. مشاركة وفقا للموسم. آخر بلباس البحر والدراجات البخارية في فصل الربيع. حذاء الثلوج في فصل الخريف. عيد الميلاد منامة بضعة أشهر قبل عيد الميلاد. 11. Don8217t تشعر وكأنك بحاجة للقيام بذلك في كل مرة. أنا في كثير من الأحيان عناصر الصورة يوم واحد ولهم وظيفة في يوم آخر. أنا يمكن أن تنفق 15 دقيقة التقاط الصور، جى لهم نفسي مع حجم التفاصيل / العلامة التجارية وبعد ذلك الرد عندما يكون لدي الوقت لإدارة عملية البيع. 12. وأخيرا، لا يحصلون على تثبيط إذا كان doesn8217t بيع. كان I8217ve الكثير من المشترين تجاهل البنود التي ذكرتها نشر. أحيانا كل شيء عن توقيت أو وجود بند شخص ما يريد في لحظة معينة. إذا كان doesn8217t بيع، والنظر في التبرع. ثيريس دائما خصم الضرائب في المستقبل. الوظائف ذات الصلة:

No comments:

Post a Comment