Wednesday 23 August 2017

حذاء طفل نمط تحميل مجاني 18


مزدوج مربوط الطفل ماري جينس الكروشيه نمط استكمال: أنا أعرض الآن نسخة PDF قابلة للطباعة من هذه ماري جينس باتن الكروشيه مربوطة مزدوج للبيع على Craftsy. ليس لدى PDF الإعلانات أو التعليقات، ولديه الصور في الجزء السفلي لتسهيل الطباعة. هذه هي المرة الأولى نمط الكروشيه جديد في حين وI8217m متحمس جدا حول هذا الجزء من ذلك وربما لأنني مؤخرا تفكيك الكروشيه. أو بدلا من ذلك، اثنين من السنانير الكروشيه. لا يزال مدسوس بقية بعيدا في المرآب في مكان ما. ولكن مهلا، ربط G هو كل ما تحتاجه الأسباب الكامنة وراء هذا المشروع حذاء طفل لأن LM ترفض ارتداء الأحذية. وقالت انها مجرد مزقت أجبرتها على الفرار ويلقي بهم في كل مكان 8211 أنا فقدت واحدا من حذائها الجديد في ايكيا في ذلك اليوم عندما كنت wasn8217t الاهتمام. لذلك، على الرغم من أنني أحب بلدي ماري جينس، أنا في حاجة إلى زوج أن couldn8217t أن تؤخذ خارج ذلك بسهولة عن طريق الأيدي الصغيرة grabby، وبالتالي بلدي مزدوج ماري الطفل مربوطة جينس نمط الكروشيه أنا يمكن أن نعلق على زر أينما أريد، وأنا تعلق يعود بما فيه الكفاية لضمان تناسب دافئ لالكاحلين الدهون baby8217s. هذا النمط هو للاستخدام الشخصي فقط. من فضلك لا تدعي هذا النمط بنفسك، أو بيع أو توزيعها. إذا كنت ترغب في مشاركة هذا النمط، يرجى ربط هذا الموقع ولا ترسل لك نمط على موقع الويب الخاص بك. يمكنك بيع سلع الجاهزة المصنوعة من هذا النمط، ولكن يرجى ربط العودة ومنح الائتمان لكلب واحد اللحمة. اللوازم الشكر: كمية صغيرة من الوزن الغزل والنسيج الصوفي، في لونين (كنت الصوفى الغزل الوزن وربط G لجعل الأحذية الحجم لمدة 6-12 شهرا وكان هوك أخرى وجدت هوك F، لذلك اعتدت أن مع الإصبعيات. وزن الطفل الغزل والأحذية المصنوعة مناسبة ل0-3 أشهر. أتصور بعض مزيج من حجم هوك والغزل وقياس سوف أعطيك زوج من الأحذية الحجم لمدة 3-6 أشهر، وكلها تستخدم نفس النمط.) زرين التطريز مقص إبرة موضوع الكروشيه لأزرار (أنا استخدم خردة الأسد العلامة التجارية غزل 601-630 بونبونس غزل، شاطئ باللون الأحمر) إبرة الخياطة إرفاق أزرار المختصرات: الفصل: سلسلة غرزة الشوري: واحد الكروشيه هدك: نصف مزدوجة العاصمة الكروشيه: مزدوجة الكروشيه يو : غزل على hdc2tog: نصف الكروشيه مزدوجة اثنين معا 8211 لخفض غرزة - gt يو، تضاف هوك في الابره، وسحب ما يصل حلقة، يو، وربط إدراج في غرزة المقبل، وسحب ما يصل حلقة، يو، وسحب الخيوط من خلال جميع الحلقات 5 على صنارة صيد. dc2tog: الكروشيه مزدوجة اثنين معا 8211 لخفض غرزة - gt يو، تضاف هوك في الابره، وسحب ما يصل حلقة، يو، وسحب الخيوط من خلال اثنين من الحلقات 1ST على هوك. يو، تضاف هوك في غرزة المقبل، وسحب ما يصل حلقة، يو، وسحب الخيوط من خلال اثنين من الحلقات 1ST على هوك، يو، وسحب الخيوط من خلال جميع الحلقات 3 على هوك. ش م: زلة غرزة بداية يقف: مع عقدة الانزلاق على الخطاف، تضاف هوك في الابره، يو، سحب ما يصل حلقة. يو، وسحب الخيوط من خلال الحلقات على هوك. 1 الشوري خلق. نمط: ملاحظة: غرزة الأول بعد سلسلة في كل جولة وعملت في نفس غرزة وسلسلة (سلسلة لا يعتبر غرزة)، باستثناء جولة 7، حيث يتم عمل لهدك في غرزة المقبل (يعتبر CH2 غرزة). الجولة 1: الفصل 14. بكالوريوس في الفصل 2ND من الخطاف. العمل 1 الشوري في كل من الغرز 8 المقبلة. هدك 1 في كل من الغرز 3 القادمة. هدك 6 غرزة في الماضي. هدك 1 في كل من الغرز 3 المقبلة، والعمل باستمرار على الجانب الآخر من السلسلة. العمل 1 الشوري في كل من الغرز 8 المقبلة. الشوري 3 غرزة في الماضي. تاريخ مع ش م إلى الشوري الأول. (32) الجولة 2: الفصل 2. العمل 1 هدك في كل من الغرز ال 12 المقبلة. هدك 2 في غرزة المقبل، هدك 1 في غرزة المقبل، هدك 2 في غرزة المقبل. كرر من مرة واحدة أكثر من ذلك. تعمل باستمرار على الجانب الآخر، هدك 1 في كل من الغرز ال 12 المقبلة. 3 هدك في كل من غرز القادمة 2. تاريخ مع ش م إلى غرزة الأول. (40) الجولة 3: الفصل 1. العمل 1 المحكمة العليا في كل غرزة حولها. تاريخ مع ش م إلى الشوري الأول. (40) جولة 4: الفصل 1. إيقاف عقارب الساعة عملك بحيث كنت تواجه الجانب الخطأ (في الداخل) من وحيد. تضاف هوك في المكان المخصص أدناه الشوري الماضي قمت بها في الجولة السابقة والعمل 1 الشوري. العمل 1 المحكمة العليا في كل غرزة حول عن طريق إدراج هوك في الفضاء بين جولات 2 و 3 و العمل الشوري حول غرز من الجولة 3. منذ كنت تواجه الجانب الخطأ من وحيد، وسيتم وضع هذه الجولة في الاتجاه المعاكس كما الجولة السابقة. وسوف أيضا في نهاية المطاف مع 1 غرزة إضافي (41). في نهاية الجولة، والانضمام إلى اتفاقية استكهولم الأول مع شارع SL وربط قبالة. الجولة 5: إيقاف العمل مرة أخرى بحيث الجانب الأيمن (أسفل) وحيد باتجاهك. مع غزل لون الجسم، والعمل بداية دائمة في غرزة الأخير من الجولة السابقة. العمل 1 الشوري في كل من الغرز ال 14 المقبلة. الشوري 2 في كل من الغرز 7 المقبلة. العمل 1 الشوري في كل من الغرز 19 القادمة. الانضمام لاتفاقية استكهولم الأول مع ش م. (48) جولة 6: الفصل 1. العمل 1 الشوري في كل من الغرز ال 14 المقبلة. هدك 1 في غرزة المقبل، ثم hdc2tog غرز القادمة 2. كرر من مرة واحدة أكثر من ذلك. Hdc2tog مرتين. hdc2tog غرز القادمة 2، ثم HDC 1 في غرزة المقبل. كرر من مرة واحدة أكثر من ذلك. العمل 1 الشوري في كل من الغرز ال 18 المقبلة. الانضمام لاتفاقية استكهولم الأول. (42) جولة 7: الفصل 2. HDC 1 في غرزة المقبل (انظر الملاحظة أعلاه). العمل 1 الشوري في كل من الغرز ال 10 المقبلة. هدك 1 في غرزة المقبل، ثم dc2tog غرز القادمة 2. تخطي 1 غرزة والعاصمة في غرزة المقبل. كرر من 3 مرات أكثر. تخطي 1 غرزة ثم dc2tog غرز القادمة 2. هدك 1 في غرزة المقبل. العمل 1 الشوري في كل من الغرز ال 10 المقبلة. هدك 1 في كل من الغرز ال 5 المقبلة. الانضمام لسلسلة 2ND بدء سلسلة باستخدام ش م. (35) جولة 8 (الحذاء الأيسر): العمل 1 ش م في كل من الغرز ال 12 المقبلة. الفصل 20، ش م في سلسلة 5TH من الخطاف، الفصل 15، ثم ش م في نفس غرزة. العمل 1 ش م في كل من الغرز 9 المقبلة. الفصل 2، تخطي 2 غرز، ثم ش م في غرزة المقبل. العمل 1 ش م في كل من الغرز ال 12 المقبلة. تاريخ وربط قبالة مع غير مرئية الانضمام. الجولة 8 (الحذاء الأيمن): العمل 1 ش م في كل من الغرز 8 المقبلة. الفصل 2، تخطي 2 غرز، ثم ش م في غرزة المقبل. العمل 1 ش م في كل من الغرز 9 المقبلة. الفصل 20، ش م في سلسلة 5TH من الخطاف، الفصل 15، ثم ش م في نفس غرزة. العمل 1 ش م في كل من الغرز ال 15 المقبلة. تاريخ وربط قبالة مع غير مرئية الانضمام. التشطيب: لكل من الأحذية، تضاف حزام من خلال ثقب المحرز في الجولة الأخيرة. خياطة على زر على الجانب نفس بداية الشريط، ووضعه أينما كنت في حاجة إلى نحو الجزء الخلفي من الحذاء. أنا وضعت الألغام حوالي 6 غرز في من مركز كعب. الحلقة التي أجريتها عندما ش م في سلسلة 5TH من الخطاف هو زر حلقة. تأكد من اختيار زر التي تناسب تلك الحلقة. آه، نعم، تلك الأزرار الفيل. Aren8217t أنها لطيف شيء luuuurve لهم، ولقد تم عقد (اكتناز) على لفترة من الوقت، منذ أن التقطت لهم في تايوان. ولدي أيضا على شكل نجمة منها، duckies، والجراء. يا فتنة تنتشر انتشار كلمة هل يتمتع هذا النمط I8217d الحب إذا أحببت أو دبوس هذا المنصب لمشاركتها مع أصدقائك مجرد استخدام الأزرار الموجودة في الجزء العلوي أو السفلي من هذا المنصب. قد ترغب أيضا بعض من بلدي أنماط أخرى حرة: شكرا جزيلا لهذا النمط العظيم، لقد كان يريد ذلك لجعل بعض. لدي ابنة وهذا هو القليل وسوف يكون لطيف جدا. لقد حاول بعض أنماط شبشب أخرى ولكن ذهني won8217t الحصول عليه ولكن معك نمط ذهني مثل ذلك. كنت أتساءل إذا كان لديك نمط التمهيد. شكرا مرة أخرى جزيلا على هذا النمط. انت صخرة. شكرا جزيلا لورا أنا don8217t لها نمط الحذاء حتى الان ولكن كما يحصل على برودة الطقس، it8217ll الحصول على أعلى حتى على قائمتي من الأشياء لجعل هل هم فعلا البقاء على مثل الطفل على التحرك بلدي مزقت القديمة 10 الشهر قبالة الأحذية أو يأتون في حين والزحف. بفضل أنا can8217t ضمان أن they8217ll البقاء، ولكن يمكنك تقصير دائما حزام لجعل نوبة snugger. أنا ببساطة أحب هذا ماري جينس Can8217t الانتظار لجعله أنا don8217t انجاب طفل ولكن there8217s الكثير من الفتيات الطفل في الكنيسة) شكرا لك الثمينة ويتساءل إذا كنت بحاجة إلى إضافة الاشياء نونسليب إلى أسفل لمدة 12 شهرا المشي that8217s القديم. وهم لطيف حقا، وحزام مزدوج فكرة عظيمة نعم، قد ترغب في إرفاق قطعة من جلد الغزال أو جلد إلى أسفل. شكرا لزيارتكم أنا تستخدم السيليكون واضح للأسفل كل النعال أقوم. يمكنك العثور عليها في منطقتك هوم ديبوت، it8217s واحد لأحواض السد ومثل هذا. ومن doesn8217t ترك رائحة، يجف بسرعة كبيرة، وتحتاج سوى طبقة رقيقة منه. وتقول هايدي هيجينبوثام: يا لها من فكرة رائعة إلين اعتدت الطلاء نفخة لصديق ولكن لم سألت كيف يمسك. أنا haven8217t إجراء أية النعال لنفسي ولكن أنا بحاجة لعلاج نفسي لذلك شكرا لهذه المعلومة. أنا استخدم الطلاء نفخة أخرى على بعض الجوارب الطفل، وانتهى بهم المطاف تكسير بعد بضع يغسل. ربما سيليكون أن تصمد بشكل أفضل. أنا أحب هذه أمبير شكرا جزيلا لتقاسم النمط الخاص بك. لدي 1 السؤال. عند الكروشيه، هل لديك التوتر فضفاضة أو ضيقة الأول انتهى لتوه حذاء واحد باستخدام الوزن الصوفى القلب الأحمر التوقف فائقة مع ربط G أمبير بالكاد يناسب بلدي 3 1/2 الشهر من العمر. I8217m أتساءل عما اذا كان بلدي التوتر أمبير فقط ضيقة جدا يجب أن أستعمل وربط أكبر لجعل هذه تناسب العمر 6-12 شهرا. I8217ve لم يكن قادرا على قياس الحق، ولكن أظل التوتر بلدي فضفاضة إلى حد ما، على ما أعتقد. يمكنني بالتأكيد تمتد تلك أدليت به لتكون أكبر من it8217s الحجم العادي. سوف الحياكة أنها ضيقة جدا القضاء على أي منح في الحذاء. لقد كان نجاح باستخدام خطاف أكبر في مشاريع أخرى عندما شعرت وكأني كنت couldn8217t الحصول على بلدي التوتر صحيح. آمل أن يعمل بها كنت أتابع من مونتريال، كندا أنا أحب بلوق الخاص بك لقد جعلت من هذا النمط مذهلة وسهلة جدااااااا وأنا أحب ذلك. لقد جعلت من أول محاولة لي مع الكروشيه 5 و حبل سمكا وI8217ve حصلت الأحذية لابنتي 3 سنوات من العمر (عفوا). ثم قدم i8217ve آخر مع الكروشيه (4) وحبل الطفل والعمل well8230 الآن صغيرتي (5 أشهر) يمكن ارتداء الأحذية لطيف جدا. شكر جزيلا لتقاسم هذه الحرة نمط بفضل كارين عشت في مونتريال لمدة عام في طريق العودة في اليوم سعيدة للغاية أنك تحب جينس ماري وأن كلا من الأطفال يمكن أن يكون مساعدة من أحب الخاص بك ماري مربوطة مزدوج jane8217s نمط وكان في وسط الحياكة منذ يوم أمس، ولكن الآن يبدو أنني can8217t استرداد نمط على موقع الويب الخاص بك مرحبا إلين، كان الموقع أسفل قليلا الليلة الماضية مع وجود خطأ ولكن العودة حتى الآن. You8217ll ربما تحتاج إلى تحديث ذاكرة التخزين المؤقت (القيادة أو Ctrl-R ينبغي أن نفعل ذلك). شكرا للتفاهم مرحبا في الجولة 6: هل يعمل بهذه الشوري الأول في نفس غرزة كما CH2 هل تخطي الشوري الماضي حتى تتمكن من غرزة SL في CH2 شكرا جزيلا لكم، أريكا وعملت اللجنة الدائمة الأولى في غرزة المقبل منذ يعتبر CH2 غرزة، وshouldn8217t يكون هناك أي تخطي غرز. كنت زلة غرزة في الشوري الأول. حسنا، شكرا جزيلا لكم أنا أحب الأحذية نمط الكروشيه. انهم لطفاء للغايه. وسوف يتم اتخاذ بعض لحفيدتي الجديدة. ستيفاني شكرا جزيلا لتقاسم هذه نمط رائعتين أنا can8217t الانتظار لجعل بعض لابنة أخي الطفل سنة جديدة سعيدة مبروك على ابنة أختك مرحبا فأرجو توضيح / تحقق الصف 7 وأنا قد حصلت على أنها جيدة حتى الصف 7 وبعد ذلك يذهب على نحو خاطئ فظيعة لي. شكرا. كان I8217ve تقول الكثير من القراء نمط يعمل على طول الطريق من خلال ذلك أنا won8217t تكون قادرة على معرفة ما حدث من خطأ. آسف هذه ماري جينس رائعتين ذلك. أنا justnwondering إذا كنت يمكن أن تعطيني ينث تقريبي من وحيد. جاء الألغام إلى 58243. وهذه ستكون هدية، لذلك أريد فقط للتأكد من أنني قدمت لهم في طول جيدة. Confused8230 ملاحظتك في الجزء العلوي من نمط وتقول ان قابيل جرعة لا يعد بمثابة غرزة إلا في الجولة 7. ولكن في تعليمات نمط الجولة 6 يبدأ مع CH 2 (التهم كما غرزة) 8230. لذا يجب أن تقول مذكرة باستثناء الجولة 6 amp7 أو هو في الواقع سوى 7 أن هذا ينطبق. حاولت مرة واحدة وبدت ثقوب صغيرة من اصبع القدم لوضع خاطئ، وأنا الغريب إذا كان هذا هو السبب. الأمر الذي يعد أكثر طلقة، فهي بذلك رائعتين آسف لذلك الخلط نظرت إلى الأحذية مرة أخرى، وكان يجب أن يكون الخطأ المطبعي 8211 it8217s سلسلة 1، ثم SC في نفس غرزة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان هذا يعمل 8211 إن لم يكن، I8217ll لديك لجعل زوج آخر للتحقق. حريق واي فاي يتعامل كل من الخيارات صافي اللاسلكية والأقمار الصناعية أيضا للمنازل البلاد والشركات. أعشق هذه الأحذية قليلا وأنا على صنع لهم لأصدقاء الطفل لعيد الميلاد وأنا في حيرة حقا مرة واحدة أحصل على عقد جولة 8 بالرغم من ذلك. لا ايم crocheter ضخمة، لذلك ربما I8217m ليس فقط في عقلية crocheter (الحذاء اليسار) لقد عملت 1 ش م في كل من غرز ال 12 المقبلة. Ch20، م في سلسلة 5TH من الخطاف، الفصل 15. ثم أنا تتعثر. 8220then ش م في نفس stitch8221 يعني ذلك في غرزة المقبل لربط الخاص بك أو سلسلة 5TH من الخطاف حيث يمكنك SL مخيط سابقا. لا شيء يبدو أن ننظر الحق في الحصول على عمل الأشرطة قد يكون هناك البرنامج التعليمي على الانترنت التي يمكن أن تشير لي إلى

No comments:

Post a Comment