Friday 25 August 2017

ساشا اسم الطفل


. كتب بواسطة ساشا، 23 أكتوبر 2007 أنه يميل إلى أن يكون لقبا لاسم الكسندر في روسيا الآن أيام. بالإضافة إلى أن هناك بعض اللاعبين الشهير شبه مع الاسم. مثل ساشا ميتشل. كودي من الخطوة برفع خطوة تلفزيون المحبة اسمك كتبه ساشا، 25 نوفمبر 2007 حتى لو كان اسمك ليس ساشا، أحب اسمك (ساشا هو أفضل اسم). كتبه جوستين، 1 ديسمبر 2007 وأنا أعلم ودعا فتاة ساشا واسمها الأول هو الكسندرا، لم اكن اعلم ابدا كان ساشا استمارة قصيرة من الكسندرا. وساشا وأنا أعلم يناسب حقا اسمها، الكسندرا] لا يناسبها على الإطلاق. أسماء فريدة من نوعها هي المفتاح الذي كتبه ساشا و، 13 ديسمبر 2007 وأنا أعلم ألف brittanys و[جنيفرس وسرهس] إيف أبدا التقى شخص يدعى ساشا آخر في حياتي كلها. لذا إيف كان أبدا لتقاسم اسمي مع فتاة في صفوفي من أي وقت مضى. انا احب اسمي. كتبه و ساشا، 4 يناير 2008 وأعتقد اسمي إيف كبير أبدا التقى أي شخص يحمل نفس الاسم، لن أعود تغيير من أي وقت مضى لا شيء كتبه جين R، 10 يناير، 2008 وقد اجتمع حوالي 5 Sashas. ) ساشا هو اسم الأولاد كتبه تيم، 12 فبراير 2008 ه الروسية وقصيرة لAlexsandr ومن الشائع جدا في روسيا وأوكرانيا. اسم للجنسين كتبه الكسندر. 21 فبراير 2008 ولدت في روسيا واستدعيت دائما ساشا المجتمع الروسي، على الرغم من أن اسمي القانوني هو اليكس. وقد دعوت على حد سواء حتى بعد اعتماد الأول وجاء إلى أمريكا في سن 3. استخدام ساشا وأليكس يعتمد على المتكلم. في روسيا شخص سيدعو لي اليكس لاظهار الاحترام، وندعو لي ساشا إذا كانت لديهم سلطة على لي، أو كانوا يدعون إليها. . كتب بواسطة ساشا M، 26 فبراير 2008 ساشا هو اسم مدهش. عندما كنت صغيرا لم أكن أحب ذلك. ولكن أنا أحب ذلك الآن. خصوصا بسبب خلفية لها. وأنها قد اخطأت. لها أصل روسي. ليست انجليزية . كتب بواسطة سونيا، 5 مارس 2008 اسمي بنات هو Alexsia، وكنت أعرف الرجل الروسي الذي دعا لها ساشا - أنا دائما تصحيح له، وأوضح ساشا الكسندر و. أنا أفكر في ساشا لفتاة، ولست متأكدا ما بعل يعتقد حتى الآن وغير قادر على الاتفاق على أسماء لصبي. أنا أعرف واحد فقط ساشا (أمي في المدرسة أبنائي)، وفي كل مرة تقول اسمها، أنا أستمتع بسماعها. . كتب بواسطة ساشا، 10 مايو 2008 ايم الروسية وكذلك عندما انتقلت إلى أمريكا كان من الصعب بل شرح للناس لماذا ساشا قصيرة لألكسندرا. ومع ذلك أنا أحب اسمي لأنه فريد من نوعه بالتأكيد في أمريكا. ولكن أبدا لن يكون خمنت أن الاسم يعني مدافع البشرية :). كتبه ميلين، 26 يونيو 2008 اختير أفضل صديق لي في chilhood ساشا (الصبي). أنا أحب هذا الاسم بقدر بالنسبة للفتيات والفتيان. كان منخفضا فقط ثابتة إغاظة تشا تشا تشا ولكن ذلك لم يدم طويلا. نعم كتبه mikimiki، 11 أغسطس 2008 وأنا سعيدة للغاية والدي يدعى لي ساشا. لها دائما جعلني أشعر فريدة من نوعها في المدرسة أو في العمل، وأعتقد ساهم لمن أنا: الناس فريد هتاف اشمئزاز كتبه برينا الذرة، 31 أغسطس 2008 أنا أحب هذا الاسم، ولكن على محمل الجد. لأن مجرد اسم ينتهي مع للا يعني لها لفتاة. ساشا أو ساشا (إذا كنت تريد أن يعبر عنه بهذه الطريقة) هو صارخ اسم الصبي. في اختصار لالكسندر، وليس الكسندرا أو أي شيء من هذا القبيل. بناتي اسم مكتوب من قبل فيكي، 18 سبتمبر، 2008 ويسمى ابنة مرحبا يا ساشا إليز وأنها هي واحدة من عمره. اسم فقط يناسب لها، وقالت انها جميلة جدا وهذا ما أتصور شخص مع اسم ساشا أن يكون. عندما كنت حاملا، كنت أرغب في الاسم الذي كان فريدا من نوعه كما أن هناك الكثير من Lilys، غريس، جيسيكا، ايلي وELLAS حولها في المملكة المتحدة في الوقت الراهن. كنت أريد أن يكون لها اسم فريد عندما يبدأ المدرسة. كنت على بينة من اتصال الكسندر والروس ولكن هو لا يزعجني ونحن الانجليزية والعيش في انجلترا حتى لا يعلم كثير من الناس فعلا ذلك. أحصل على ردود فعل متباينة عندما أقول الناس اسمها، ولكني أردت أن يكون لها اسم، وكان ذلك مناسبة من كونه طفل وعندما قالت انها في سن المراهقة - أنا لا أعرف عنك، ولكني أكره أن يتم استدعاؤها ليلي أو إيلا عندما كان في سن المراهقة، وهذا يبدو تماما مثل كبار السن اسم ساشا هو غير تقليدي، فريدة من نوعها، والشباب، وسيكون الجميع جديدة نتذكر دائما اسمك لدي ميا أو فريا اختار المقبل إذا كان لدي فتاة صغيرة أخرى. المضي قدما استدعاء طفلك، ساشا إليز، جميلة اسم س س هنا هو البديل الذي كتبه defoy ساشا، 4 أغسطس 2009 اسم الأولاد ساشا ق (أ) - cha، كما تستخدم الفتيات أسم ساشا، هو من أصل روسي. تصغير الكسندر (اليونانية) مدافع مان. المغني الفرنسي ساشا Guitry. ساشا ديه 2 الأشكال المختلفة: ساشا وساشا. أسماء الطفل الذي يبدو وكأنه ساشا هي Sachie، Sachio وزاك. ساشا هو الإناث الاسم الأول المألوف ساشا هو نادر جدا الذكور الاسم الأول واسم العائلة نادرة جدا (المصدر: 1990 تعداد الولايات المتحدة). حسنا. كتب بواسطة ساشا، 12 يونيو 2010 اسمي ساشا وايم فتاة وليس لها وضوحا مثل ساشا وشاح لها مع وجود فترة طويلة. وإيف لم يلتق أي شخص الذي ينطق بنفس الطريقة. يجب عليك أن تقوم بتسجيل الدخول إلى تعليق. يرجى تسجيل إذا لم يكن لديك حساب أسماء yet. Baby ساشا ساشا اسم ساشا هو اسم الطفل الروسي. في روسيا معنى اسم ساشا هو: المدافع عن الرجل. علم الأعداد الناس بهذا الاسم لديهم رغبة داخلية عميقة للحب والرفقة، وترغب في العمل مع الآخرين لتحقيق السلام والوئام. عدد التعبير: 3 الناس بهذا الاسم تميل إلى أن تكون خلاقة وممتازة في التعبير عن أنفسهم. تم اختيارهم للفنون، وغالبا الاستمتاع بالحياة بشكل كبير. أنها غالبا ما تكون مركز الاهتمام، والتمتع المهن التي وضعها في دائرة الضوء. فإنها تميل إلى المشاركة في العديد من الأنشطة المختلفة، وتكون متهورة أحيانا مع كل طاقاتهم ومع المال. قيم هذا الاسم: هذا الاسم 0 اسم vote. Baby: شكل الحيوانات الأليفة ساشا الروسية ألكسندر أو ألكسندرا وأيضا تباين من الاسم اليوناني، الكسندر واسم الفرنسي، ساشا الذي يكون في الغالب تعطى للأطفال الذكور في أوروبا الشرقية، ولكن على وجه الحصر تقريبا ل الفتيات في الولايات المتحدة وارتفع بين أفضل 200 في عام 1987 عندما المغني المكسيكي، أطلقت ساشا سوكول مسيرتها منفردا، بعد عمله الغناء ناجحة مع الفريق الحائز على جائزة، Timbiriche، منذ عام 1981. واثنان من حاملي أشهر من اسم في الآونة الأخيرة وساشا أوباما، ابنة باراك أوباما، والشكل متزلج ساشا كوهين، 2006 الاولمبية الميدالية الفضية و 2006 بطل القومي الأمريكي. عصري لللها شعبية لها نهاية وبالتعاون مع الأسماء مرتبة عالية، مثل ألكسندرا والإسكندرية. مساعد والمدافع أو حامية للبشرية.

No comments:

Post a Comment